Tenemos la tasa más baja del mercado y cómodas mensualidades. préstamos en línea, sin letras chiquitas, resolvemos menos de 24hrs.

Оформить в России займ на карту мгновенно и без отказа. Срочные кредиты.

Швидка онлайн позика на картку без відмови в Україні. Термінові кредити без перевірок.

¡Tu dinero a un click ! préstamos rápidos hasta 800€. El límite para nuevos usuarios es de 300€.

Aquí encontrarás toda la información sobre préstamos de dinero sin buro de credito. Te ofrecemos condiciones de pago flexibles.

Що потрібно для оформлення позики або кредита під 0 відсотків на картку в інтернеті?

Нужно быстро оформить онлайн кредит без звонков и проверок в Украине.

Мікрофінансова організація може запропонувати кредит без перевірки кредитної історії на картку.

Если вам нужен кредит ночью срочно на карту в Украине, обращайтесь в нашу компанию.

Оформить онлайн кредит без проверок на карту, даже с плохой кредитной историей.

آراء وتحليلات

(ملخص اليوم الثاني للمنتدى الدولي حول داعش 2019 (للإعلام

كتبت بواسطة : NRLS

مركز روج آفا للمعلومات – 7 تموز 2019


اليوم الثاني للمنتدى الدولي حول داعش 2019: مستندات داعش الداخلية تكشف سيطرتهم على النساء، واستراتيجية داعش السرية.

نقاط رئيسية:

  • “ثلاثة أنواع من نساء داعش” – الوثائق الداخلية تسلط ضوء جديد على قمع داعش للنساء
  • “كيف ربح داعش الحرب دون حرب” – بحث جديد عن فرع داعش السري (الأمنيين)
  • الحكومة النمساوية توافق على إرسال خبراء إزالة الألغام إلى شمال وشرق سوريا

كان اليوم هو اليوم الثاني للمنتدى الدولي حول داعش، والذي ضم 200 مشارك – حوالي 30 مشاركًا من أوروبا وأمريكا الشمالية ، و 75 من دول أخرى في الشرق الأوسط ، والباقي من المجتمع المدني والعسكري وإدارة شمال شرق سوريا – لاستكشاف التحديات والحلول لتقديم داعش للعدالة واستعادة الاستقرار في المنطقة والعالم.

شهد اليوم الجزء الأكبر من المناقشات، مع أربع مجموعات تغطي علاقات داعش (العسكرية والأمنية, الاقتصادية. الدينية, الثقافية وقضايا المرأة).

ستشاهد غدًا أهم مناقشات المؤتمر، مع اقتراح جديد للمحكمة الدولية لداعش في شمال وشرق سوريا سيتم تقديمه من قِبل محامي المحكمة الجنائية الدولية دومينيك إينشاوسب, بالإضافة الى استنتاجات المؤتمر.

قدمت إيمي أوستن هولمز من الجامعة الأمريكية في القاهرة بحثًا جديدًا عن كيفية إخضاع داعش للنساء، وتبادل وثائق داعش الداخلية التي توضح العقوبات والقيود الجديدة على النساء، وكذلك “بيان داعش شبه الرسمي عن النساء”.

قامت بتصنيف ثلاثة أنواع من نساء داعش – النساء الكبار المسؤولات عن الجرائم الخطيرة ، والنساء اللواتي سافرن تحت إرادتهن إلى سوريا ، والنساء المحليات في المنطقة عندما وصلت داعش – استجابةً لتصورات مبسطة عن “نساء داعش”

وقالت: “إن تدمير استقلال المرأة لم يكن أمراً ثانوياً، لكنه يشكل

جوهر سبب وجود الخلافة. فجأة قام داعش بعكس مساره ودعا النساء لشن الجهاد. حدث هذا في أكتوبر 2017، بعد تحرير الرقة من قبل قوات سوريا الديمقراطية(SDF) بدعم من التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة.

إن قرار إشراك النساء في القتال لا يوضح فقط نفاق أيديولوجية داعش، ولكن أيضًا كيف يقوم الرجال باستعمال النساء كأداة “.

شارك نيكولاس هيراس من مركز الأمن الأمريكي الجديد بحثاً جديداً عن كيفية استخدام داعش عملاء سريين يقومون بعمليات اغتيال مستهدفة لتسريع تقدمهم في جميع أنحاء المنطقة، وكيف يمثل هذا النظام المسمى “الأمني” أكبر تهديد للاستقرار في الآونة الأخيرة المناطق المحررة

وأضاف: تمكن فرع داعش “الأمني” من تمزيق النسيج الاجتماعي والسياسي في المجتمعات المحلية في شمال وشرق سوريا، مما خلق فراغات في السلطة يمكن أن يستخدمها داعش لصالحه. من خلال إنشاء هذه الفراغات الاجتماعية والسياسية في المجتمعات في شمال وشرق سوريا، استطاع داعش في النهاية أن يتغلب على العديد من هذه المجتمعات وإكراهها وقهرها دون الحاجة إلى خوض معارك ضارية للسيطرة عليها.

شارك الدكتور ليو غابرييل من المنتدى الاجتماعي الدولي الأخبار بأن الحكومة النمساوية وافقت على إرسال فرق إزالة الألغام إلى شمال وشرق سوريا في المستقبل. قال: “هدم المساجد ليس من قيم الإسلام. يقدم المنتدى الاجتماعي الدولي دعمه لتقوية المجتمعات المحلية، وخاصة في المناطق العربية، ومحاولة تصحيح تلك الأخطاء. “

شارك أحمد يوسف من جامعة عفرين بحثاً جديداً عن الاقتصاد الداخلي لداعش، بدأً من غرامات مالية بقيمة 30 دولاراً للنساء اللواتي تُظهرن كاحلهن إلى تجارة الإسمنت البالغة 100 مليون دولار والتي تمر عبر أراضيهم.

وقال محمد شوقي محمد، من جامعة قرطبة، متحدثاً على نفس المجموعة: “لقد خرج داعش من الطبقات المهملة، حيث اندمج مع الأفكار الدينية لإنشاء قاعدة عززت المنظمة الإرهابية”.

وقالت بيريفان خالد، الرئيسة المشتركة للإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا: “هذا المنتدى مهم بشكل خاص في هذا الوقت التاريخي، في أعقاب إعلاننا، بصفتنا الإدارة الذاتية، لتحرير أراضي شمال وشرق سوريا، هذه المنطقة التي تعرضت لهجوم إقليمي وعسكري من قبل أسوأ قوة إرهابية. “

توماس ماكلور، مركز معلومات روجافا، في تلخيص للمؤتمر حتى الآن: “لقد رأينا أن داعش هي مشكلة عالمية وتحتاج إلى حلول عالمية، والتي يجب أن تكون متجذرة في الواقع من المكان الذي ارتكبت فيه معظم جرائمها. هذا هو السبب في أن الخبراء وصانعي السياسات والأشخاص الذين عاشوا في عهد ارهاب داعش يريدون جميعًا تقديم داعش إلى العدالة من خلال محكمة دولية في شمال شرق سوريا. “

غدا هو آخر يوم للمنتدى. ويشمل جلسات التحليل القانوني لداعش والمقترحات والحلول للمضي قدماً.

اتصل بـ press@rojavaic.com لأجل طلب المحتوى أو الوسائط أو المعلومات الإضافية
تتوفر صور من اليوم الأول للمؤتمر هنا.

جميع الحقوق محفوظة لصالح مركز معلومات روج آفا

تتوفر المقابلات الصوتية والفيديو والصور والمقابلات الحصرية عند الطلب

معلومة اضافية

– للحصول على قائمة كاملة بالضيوف والاقتباسات الإضافية، راسلنا على البريد الإلكتروني press@rojavaic.com

– حزمة صحفية للمنتدى الدولي حول داعش 2019

– “تقديم داعش إلى العدالة”: تقرير مركز روجافا للمعلومات حول المحكمة الدولية المقترحة في شمال وشرق سوريا، تموز 2019

مركز معلومات روج آفا

press@rojavaic.com / https://rojavainformationcenter.com / @RojavaIC